التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

الموسوي يبحث مع امين مزار الشيخ الكليني {رض} الدعم المقدم الى المزار 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

بحث رئيس دسوان الوقف الشيعي السيد علاء الموسوي مع امين مزار الشيخ الكليني الخاص الشيخ شهاب الشويلي الية الدعم المقدم من قبل الوقف الى المزار.
وافاد بيان لديوان الوقف الشيعي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ان” رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد علاء الموسوي زار مساء امس الاربعاء ببغداد مرقد الشيخ الكليني {رض} في بغداد والتقى امينه الخاص الشيخ شهاب الشويلي ، حيث بحث الجانبان الية الدعم المقدم من قبل الوقف الى المزار”.

واضاف ان” السيد الموسوي اطلع على اروقة المزار الشريف وما يحتويه من جوانب روحية، مبينا” فضل الشيخ الكليني اعلى الله مقامه المجدد لمذهب اهل البيت {عليهم السلام} وعن فيضه الموجود بكتابه الكافي”، مؤكدا ان” المرقد الشريف يحتل مكانة خاصة في قلوب المؤمنين عامة وأتباع اهل البيت {عليه السلام} خاصة”.

من جانبه قدم الشيخ الشويلي تقريرا مفصلا للسيد الموسوي بالأعمال التي تقوم بها الامانة الخاصة بالمزار الشريف ، والذي كان يعاني من ظلم وإجحاف في زمن النظام البائد، موضحا ان” ادارة المزار تنظم الان العديد من المحاضرات الدينية والمؤتمرات والندوات والاحتفالات في المناسبات الدينية “، شاكرا اياه على” هذه الزيارة المباركة وعلى الدعم الذي يقدمه ديوان الوقف الشيعي لكل المزارات والمراقد الدينية المطهرة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق