التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

كشف خافيير هيرنانديز “تشيشاريتو”، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن الألماني، كواليس رحيله عن مانشستر يونايتد في آخر أيام الصيف الماضي. وقال هيرنانيديز لموقع سبورت بايبل: “عندما أهدرت ركلة جزاء، علمت أن فان غال نظر لجيجز بغضب كبير، وقتها أيقنت أني قد خسرت مكاني في الفريق”. وأضاف: “فان غال قالي لي بعد اللقاء: (فشلت في التسجل من ركلة جزاء فأنا أشك أنك ستسجل في اللعب المفتوح)، ثم دعاني بعدها لمكتبه وعرض علي الرحيل”. وتابع: “بعدما أخبرني أن علي الرحيل ذهبت للبيت وبكيت بحرقه، أنا أحب مانشستر كثيرًا لكن لم يكن بإمكاني فعل شيء لأن المدرب لم يثق بي”. واستطرد: “فان غال أخبرني بأني لا أناسب فلسفته، كان أمامي 3 عروض من إنجلترا وعرض من ليفركوزن، لم أحب فكرة مواجهة اليونايتد فذهبت لألمانيا”. وأتم: “أنا على تواصل يومي بلاعبي اليونايتد، خاصة دي خيا وكاريك، بإمكاني اخبارك أن اللاعبين القدماء ليسوا سعداء مع فان غال”. وسجل تشيشاريتو 10 أهداف مع ليفريكوزن، خلال 16 جولة بالبوندسليجا هذا الموسم، واضعًا فريقه في المركز السادس بفارق نقطتين عن المركز الرابع الذي يتمسك به هيرتا برلين برصيد 29 نقطة. 

رياضة – الرأي –
كشف خافيير هيرنانديز “تشيشاريتو”، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن الألماني، كواليس رحيله عن مانشستر يونايتد في آخر أيام الصيف الماضي.

وقال هيرنانيديز لموقع سبورت بايبل: “عندما أهدرت ركلة جزاء، علمت أن فان غال نظر لجيجز بغضب كبير، وقتها أيقنت أني قد خسرت مكاني في الفريق”.

وأضاف: “فان غال قالي لي بعد اللقاء: (فشلت في التسجل من ركلة جزاء فأنا أشك أنك ستسجل في اللعب المفتوح)، ثم دعاني بعدها لمكتبه وعرض علي الرحيل”.

وتابع: “بعدما أخبرني أن علي الرحيل ذهبت للبيت وبكيت بحرقه، أنا أحب مانشستر كثيرًا لكن لم يكن بإمكاني فعل شيء لأن المدرب لم يثق بي”.

واستطرد: “فان غال أخبرني بأني لا أناسب فلسفته، كان أمامي 3 عروض من إنجلترا وعرض من ليفركوزن، لم أحب فكرة مواجهة اليونايتد فذهبت لألمانيا”.

وأتم: “أنا على تواصل يومي بلاعبي اليونايتد، خاصة دي خيا وكاريك، بإمكاني اخبارك أن اللاعبين القدماء ليسوا سعداء مع فان غال”.

وسجل تشيشاريتو 10 أهداف مع ليفريكوزن، خلال 16 جولة بالبوندسليجا هذا الموسم، واضعًا فريقه في المركز السادس بفارق نقطتين عن المركز الرابع الذي يتمسك به هيرتا برلين برصيد 29 نقطة.
انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق