التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 27, 2024

اصابة فلسطيني بجراح خطيرة خلال عملية دهس 4 عسكريين صهاينة بينهم مقدم 

فلسطين ـ امن ـ الرأي ـ

اصيب شاب فلسطيني بنيران جيش الاحتلال الاسرائيلي على حاجز زعترا جنوب مدينة نابلس، قام بعملية دهس بطولية ضد 4 عسكريين صهاينة بينهم “المقدم سغان الوف”، وفقا لما نشرته المواقع العبرية اليوم الثلاثاء.

وأضافت هذه المواقع أن شابا فلسطينيا كان يستقل سيارة اقدم على دهس 4 من عناصر ما يسمى “حرس الحدود” في الجيش الاسرائيلي كانوا يقفون على حاجز زعترا، واطلق الجنود النار على الشاب ما ادى الى اصابته بجراح خطيرة،

فيما قالت مواقع عبرية ان اصابة احد الجنود متوسطة والثلاثة الاخرين بسيطة.وقامت قوات الجيش باغلاق الحاجز أمام حركة السير بكلا الاتجاهين في اعقاب عملية الدهس .

من جهة اخرى شنت قوات الاحتلال الصهيوني حملة مداهمات في مدن وبلدات ومخيمات الضفة الغربية فجر اليوم الثلاثاء ودهمت عشرات المنازل واعتقلت 13 مواطنا.

ورافقت عملية المداهمة والتفتيش حملة تخريب وتدمير للمنازل المواطنين وترويع للأطفال وتحقيق ميداني لسكان المنازل.

وعرف من بين الأسماء الذي تم اعتقالهم في مدينة نابلس كل من عبد الحكيم القدح 40 عاما، ورامي ناصر، تيمور الخراز، ز عماد عامر، و اسماعيل استيتية، وزهدي سروجي من مخيم بلاطة شرقي المدينة، إلى جانب اقتحام عمارة عليوي ومنزل الاسير امجد عليوي في شارع المنجرة بنابلس وتفتيشها.

وفي محافظة الخليل شنت قوات الاحتلال حملة مداهمة واعتقالات طالت أكثر من 40 منزلا في كل مخيم العروب ومخيم الفوار وبلدة دورى وما حولها وعرف من بين المعتقلين من مخيم العروب كل من سيف سليم رشدي 14 عاما ، و عز الدين أبو ريا 20 عاما، ومن مخيم الفوار وبلال المعيوي 20 عاما ، ومحمد يوسف الدرباشي 22 عاما..إبراهيم ماجد الطيطي 20 عاما. ومن بلدة دورا أعتقل علي العمايرة.

وفي مخيم الجلزون القريب من مدينة رام الله قوات الاحتلال اقتحمت المخيم بالقنابل الصوتية و الغاز المسيل للدموع و داهمت عدد من المنازل واعتقلت الشاب علي نخله.

وتأتي هذه الحملة في أعقاب قرارات جيش الاحتلال بالأمس توسيع حملات الاعتقالات في الضفة الغربية بين صفوف عنصر عناصر حركة حماس لمنع دخول الحركة بشكل منظم لموجة العمليات في الضفة الغربية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق