التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

الخيكاني والنصراوي يبحثان المشاريع التي تنفذها الوزارة في المحافظة 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

بحث وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة طارق الخيكاين ،مع محافظ البصرة ماجد النصراوي المشاريع التي تنفذها الوزارة في المحافظة وسبل الاسراع في انجازها.

وافاد بيان للمكتب الاعلامي لوزارة الاعمار والاسكان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ان” وزير الاعمار والإسكان والبلديات العامة طارق الخيكاني استقبل في مكتبه الرسمي ببغداد اليوم الاثنين، محافظ البصرة ماجد النصراوي ؛ لبحث ومناقشة المشاريع التي تنفذها الوزارة في المحافظة وسبل الإسراع في انجازها”.
وقال الخيكاني خلال اللقاء انه” تم بحث ومناقشة ادخال الشركات الاجنبية في تنفيذ عدد من مشاريع المجمعات السكنية ومشاريع الطرق والجسور وبناء المدارس و مشاريع شبكات المياه وشبكات المياه الثقيلة كون العراق يحتاج الى شركات عالمية رصينة لديها الخبرة العالية في انجاز المشاريع الخدمية والعمرانية المستقبلية ومنها شركة bewater البريطانية والتي تقوم بتنفيذ محطتين لتحلية المياه في المحافظة”.
واكد على” استحصال الجباية والافادة منها في صيانة شبكات المياه والمجاري خدمة للمواطنين ولتفادي الاضرار التي تقع على هذه الشبكات , مضيفا انه تمت مناقشة تنفيذ عدد من الطرق الرئيسة الرابطة بين محافظة البصرة والمحافظات الاخرى”.
من جانبه عبر محافظ البصرة عن شكره وامتنانه للوزير لاهتمامه الكبير في متابعة المشاريع بشكل مستمر وتوجيهاته التي تسهم في رفع مستوى العمل.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق