التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 11, 2024

وزارة الداخلية تشدد على ضباطها عدم مغادرة دوائرهم حتى انجاز مهامهم 

بغداد – امن – الرأي –
عقد الوكيل الإداري والمالي لوزارة الداخلية عقيل الخزعلي اجتماعا ضم عددا من ضباط الوكالة الإدارية والمالية في الوزارة، واكد خلال الاجتماع على جملة من القضايا بينها التشديد على الضباط بعدم مغادرة دوائرهم حتى انجاز المهام الموكلة اليهم.
وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان ” الاجتماع خرج بعدد من التوصيات كان من جملتها التأكيد على درجة الأسبقية وسرعة تنفيذ أوامر والمراجع العليا وعدم مغادرة الدائرة إلا بعد انجاز المهام المكفولة للضباط مشددا على حاجة المنظومة الإدارية إلى مستوى من التحديث والاهتمام بالتفكير الإبداعي لحل المشكلات واتخاذ القرارات وبالتالي ازدهار ونماء الوكالة”، لافتا إلى “ضرورة الاستجابة للإصلاحات والإيمان بفلسفة التغيير”.
ونوه الخزعلي بحسب البيان إلى إن” الوزارة تمتاز بكثرة المهام المكلفة بها بالإضافة الى المهام الخاصة بمكافحة الجريمة والوقاية منها كما تقوم بواجبها المقدس بمحاربة الارهاب وقتاله من خلال المعارك التي تخوضها ضد داعش الإرهابي “.
وأكد على إن” الجدية والحزم والصراحة بالقرارات التي اتخذتها الوزارة كانت كفيلة بانجاز مهام الوزارة وخاصة القتالية منها والمتمثلة بالشرطة الاتحادية التي تعتبر نموذجا مثاليا للتضحية”.
وشدد الوكيل على “انجاز المعاملات والمخاطبات بإعطائه مهلة أسبوعين لكافة العاملين في الوكالة لانجاز كافة إعمالها من مجالس تحقيقيه ولجان وبخلافه يتعرض المقصر للمسائلة القانونية مؤكدا على تسمية ضابط متابعة في كل مديرية وقسم بالإضافة إلى واجباتهم للقيام بمسؤولية متابعة الأوامر المهمة لحين انجازها”.
وحث الوكيل الإداري خلال الاجتماع كافة الضباط على الاستماع للشكاوى المقدمة من خلال عقد لقاءات أسبوعية مشيرا لاستخدام أسلوب العصف الذهني للحصول على اكبر قدر ممكن من أفكار الضباط والمنتسبين في وقت قصير ووجه بضرورة الالتزام بالدوام الرسمي ومحاسبة المتأخرين.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق