التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

تقارير جديدة حول إنطفاء iPad Pro أثناء الشحن لبعض المستخدمين 

iPad Pro هو أكثر من مجرد iPad كبير. في الحقيقة، هذا الجهاز اللوحي الجديد يمثل الإتجاه الجديد الذي سوف تسلكه شركة آبل في المستقبل خصوصا بعدما قامت بإرفاق القلم الرقمي Apple Pencil ولوحة المفاتيح الذكية Smart Keyboard بهذا الجهاز اللوحي مع العلم بأن الرئيس التنفيذي لشركة آبل Tim Cook أوضح مؤخرا بأن جهاز iPad Pro يطمح إلى أن يغني المستخدمين عن الحاجة إلى الحواسيب المحمولة، ولكن في حين تبدو تلك الطموحات كبيرة، فهي ستكون كذلك طالما يعمل المنتج.

للآسف، يبدو أن الأمور ليست كذلك لدى بعض المستخدمين. في الواقع، تم نشر مجموعة من التقارير على الشبكة الإجتماعيةReddit تظهر العديد من المستخدمين الذين يشتكون من إنطفاء أجهزة iPad Pro الخاصة بهم أثناء الشحن. وقد كانت هناك أيضا العديد من التقارير من عدد من المستخدمين على منتديات الدعم التابعة لشركة آبل والذين يشكون من نفس الشيء.

ووفقا لأحد المستخدمين فقد صرح بالقول : ” في الليل كانت بطارية الجهاز مملوءة بنسبة 40% لذلك تركته يشحن وذهبت إلى السرير. عندما إستيقظت وجدته ” ميتا ” ولم يكن بإستطاعتي إيقاظه. أنا في حاجة إلى إجراء عملية الضبط المعمقة لجعله يعود إلى العمل. عملت عليه لبضع ساعات، وكان يعمل بشكل عادي. وبعد ذلك قمت بتوصيله بالشاحن في وقت لاحق من ذلك اليوم، وعندما عدت وجدته يعاني من نفس المشكلة. أنا في حاجة إلى عملية الضبط المعمقة ( العودة إلى حالة المصنع ) لجعله يعمل مرة أخرى “.

لقد حاول بعض المستخدمين شحن أجهزة iPad Pro الخاصة بهم بإستخدام شواحن مختلفة وأقل إستخداما للطاقة، ولكن دون جدوى. وتغيير إعدادات الجهاز لم تنجح أيضا، والخيار الوحيد المتبقي أمام المستخدمين هو أخذه إلى أحد متاجر آبل وإستبداله بواحد جديد. ومن غير الواضح حتى الآن ما هو الشيء الذي يتسبب في هذه المشكلة، ونحن لا نعرف ما إذا كانت هذه المشكلة مرتبطة بالعتاد أو بالبرمجيات.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق