التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 11, 2024

4 مواجهات .. اليوم والمفاجآت تغيب عن مباريات الكأس 

رياضة – الرأي –
تقام،اليوم الثلاثاء، اربع مباريات ضمن دور الـ16 لبطولة الكأس ، حيث يضيف ملعب الجيش مباراة اهل الدار وضيوفهم القوة الجوية.
في حين يلتقي دهوك والنفط في ملعب دهوك، ويشهد ملعب نفط الوسط مباراة نفط الوسط والكرخ، ويلتقي في ملعب الكرخ فريقا الخطوط وكربلاء.

وكانت اندية الزوراء ونفط الجنوب والحسين وبغداد تأهلت الى دور الثمانية لبطولة كأس العراق بكرة القدم اثر تغلبهم امس الاثنين على فرق ديالى والسماوة وبلد والصحة على التوالي باطار دور الـ16 للبطولة.

وتأهلت اندية الزوراء ونفط الجنوب والحسين وبغداد الى دور الثمانية لبطولة كأس العراق بكرة القدم اثر تغلبهم امس الاثنين على فرق ديالى والسماوة وبلد والصحة على التوالي باطار دور الـ16 للبطولة.

وقاد لاعب الزوراء لؤي صلاح فريقه لتسجيل فوز عريض على فريق ديالى بعد ان نجح في تسجيل ثلاثة من اهداف فريقه الاربعة فيما سجل الرابع اللاعب حاتم زيدان.

وسجل فريق نفط الجنوب فوزا جيدا على فريق السماوة بهدف مقابل لاشيء سجله اللاعب باسم علي في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الزبير في البصرة.

وواصل فريق نادي الحسين سجل نتائجه الايجابية وحقق فوزا كبيرا على فريق بلد بثلاثة اهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما في ملعب مدينة الصدر.

وسجل اهداف الفوز اللاعبون اسامة عبد علي ومصطفى طه واحمد زياد.

وفي اخر المباريات حقق فريق امانة بغداد فوزا ضعيفا على فريق نادي الصحة بهدف مقابل لاشيء سجله اللاعب مروان عباس.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق