التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, مايو 7, 2024

امنية النجف الاشرف تعلن تغيير منطقة القطع الرئيسي لمحور النجف وانشاء عدد من الساحات والكراجات 

النجف الاشرف – محلي – الرأي –
أعلن رئيس اللجنة الامنية في مجلس النجف الاشرف خالد الجشعمي ،اليوم الاثنين، نقل القطع الرئيسي للسيارات في محور النجف الاشرف خلال زيارة اربعينية الامام الحسين {ع} من منطقة خان النصف العمود 640 الى بعد العمود 900.
وقال الجشعمي اليوم، ان” الجهد الهندسي لقيادة الحدود ومديرية بلديات النجف الأشرف بدأ بانشاء عدد من الساحات وكراجات السيارات المؤقتة في منطقة القطع الجديدة”، مبينا انه “وفي جولة ميدانية استطلاعية على الموقع البديل ضمت قائد عمليات الفرات الاوسط ونائب محافظ كربلاء ومدير شرطة النجف ومدير شرطة كربلاء وأعضاء من مجلس محافظة كربلاء ورئاسة اللجنة الامنية في مجلس النجف تمت مناقشة الخطة الخاصة بنقل الزائرين خلال زيارة اربعينية الامام الحسين {ع} الخاصة بمحور النجف الاشرف ودراسة الموقع البديل”.

واوضح ” كما تم الاتفاق على نقل القطع الرئيسي للسيارات من منطقة خان النصف العمود 640 الى ما بعد العمود 900 وذلك للتسهيل على الزائر الكريم وتقليل معاناته وايصاله لاقرب نقطة ممكنة من مدينة كربلاء وتسهيل عودة الزائرين الى مناطقهم بعد اكمال مراسيم الزيارة”.

واوضح ان “الجهد الهندسي لقيادة قوات الحدود ومديرية بلديات النجف والموارد المائية باشرت منذ يومين بانشاء كراجات وساحات مؤقتة للسيارات في منطقة القطع الجديدة لتساهم في انسيابية الحركة واستيعاب اكبر عدد من العجلات التي ستساهم بنقل الزائرين”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق