التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 13, 2024

كريستيانو لبيريز: مع هذا المدرب لن نفوز بشيء 

رياضة – الرأي –
رونالدو يشكك في قدرات مدربه الحالي
أكدت بعض المصادر المقربة من نادي ريال مدريد وعلى رأسها صحيفة “أس” الإسبانية أن النجم البرتغالي وأفضل لاعب في العالم ثلاث مرات “كريستيانو رونالدو” كان قد تحدث مع رئيس النادي “فلورونتينو بيريز” قبيل السفر إلى إشبيلية وأخبره أن الفريق لن يحقق أية إنجازات رفقة المدرب “رافاييل بينيتيز”

حيث قال في هذا السياق “رفقة هذا المدرب، لن نحقق أية ألقاب” وذلك في دليل آخر على توتر العلاقة بينه وبين مختلف أعضاء الفريق، حيث أنه ضرب بهذا التصريح الرئيس وشكك في قدرات مدربه على قيادة النادي الملكي.

وقد أفادت نفس المصادر أنه بعد المشاكل التي وقعت مع ابن ماديرا والتي وصلت ذروتها قبيل بداية مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، قام الرئيس بإخبار أحد المقربين له داخل القلعة البيضاء بأنه سيسمح برحيل رونالدو إن دفع أحدهم شرطه الجزائي.

هذا ويبدو أن رونالدو غير سعيد بالباتة في ريال مدريد ذلك كان واضحًا في العديد من المناسبات، فإضافة إلى تعابير وجهه التي تظهر أنه منزعج من المعاملة الخاصة التي يقدمها المسيرون للويلزي “بيل” رغم أنه أفضل لاعب في العالم وتصريحاته التي لمح فيها إلى حزنه، فهو لم يقم بدعوة ولو فردًا واحدًا خلال حفلة عرض الفيلم الخاص بمسيرته وحياته لأول مرة في لندن خلال الأيام القليلة الماضية. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق