التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 13, 2024

علوان يعتبر اكتمال تشكيلة المنتخب تمكنه من التحضير الجيد وصبري يتعهد بنظافة الشباك 

رياضة ـ الرأي ـ

اعتبر مدرب المنتخب الوطني يحيى علوان, السبت, أن اكتمال تشكيلة المنتخب تمكنه من التحضير بشكل افضل لمباراة تايوان في الـ17 من تشرين الثاني الحالي, كاشفا أنه سيكتفي بالتدريبات بعد تعذر خوض مباراة ودية, فيما تعهد الحارس نور صبري بنظافة الشباك العراقية.

وقال يحيى علوان في تصريح نشره موقع الاتحاد السرمي إن “اكتمال تشكيلة اللاعبين ستمكن المنتخب من إجراء التحضيرات بشكل أفضل استعدادا لمواجهة تايوان في الـ17 من تشرين الثاني الحالي”، مبينا أن “التشكيلة ستتيح له تقسيم اللاعبين على مجموعتين لخوض مباراة تدريبية وهو ماتم خلال التدريبات”

وأضاف علوان أن “تشكيلة المنتخب خاضت مباراة تدريبية لشوطين كاملين تم بعدها شرح الأخطاء الفنية والتكتيكية التي وقع بها اللاعبون لعدم تكرارها في المباريات الرسمية” ، مشيرا إلى أن “تدريبات أمس الجمعة اقتصرت على التدريبات الخفيفة لتخليص اللاعبين من إجهاد المباراة التدريبية”.

وأوضح علوان أن “المنتخب سيكتفي بأجراء التدريبات بعد أن تعذر إقامة مباراة ودية مع أحد الأندية التايوانية”.

بدوره أكد الحارس نور صبري أن “منتخب تايوان لن يحد طموحات لاعبي المنتخب الوطني بتحقيق نتيجة الفوز، سيما وأن التحضيرات وصلت لمرحلة جيدة”، معربا عن “أمله بالمواصلة بذات النسق لبلوغ درجة متقدمة من الاعداد قبل مواجهة المنتخب التايواني”.

وتابع صبري أن “مرمى الأسود سيكون مؤمنا من الأهداف التايوانية سواء كان هو من يقف بين الخشبات الثلاث أو محمد كاصد وكرار ابراهيم “.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق