رئيس الجمهورية يصل بغداد بعد انتهاء القمة الرابعة للدول العربية وامريكا الجنوبية في الرياض

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ
وصل رئيس الجمهورية فؤاد معصوم الى بغداد بعد انتهاء القمة الرابعة للدول العربية ، ودول امريكا الجنوبية التي اقيمت في السعودية . انتهى
طباعة الخبر
ارسال الخبر الى صديق



