مجلس النجف يصوت على منح مرضى السرطان قطع أراضٍ سكنية مجاناً

النجف الاشرف ـ محلي ـ الرأي ـ
صوت مجلس محافظة النجف، الأربعاء، بالأغلبية على منح مرضى السرطان قطع أراض سكنية مجانا، فيما أوعز إلى لجنة الصحة والبيئة في المجلس للتعاون مع دائرة صحة النجف لغرض جرد وتسجيل اسماء المستحقين.
وقال المصدر إن مجلس المحافظة صوت في جلسته الاعتيادية التي عقدت، اليوم، بالأغلبية على شمول مرضى السرطان بقطع أراض سكنية في قرية النور مجانا.
وأضاف أن رئيس المجلس وكالة مجيد زيني أوعز إلى لجنة الصحة والبيئة في المجلس القيام بهذه المهمة والتعاون مع دائرة صحة النجف لغرض جرد وتسجيل أسماء المستحقين وشمولهم بقطع الأراضي.انتهى
طباعة الخبر
ارسال الخبر الى صديق
في محلية



