التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, يونيو 24, 2026

الجبوري : نثمن تضحيات قواتنا الأمنية والحشد في الأنبار وصلاح الدين 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

ثمّن رئيس مجلس النواب سليم الجبوري التضحيات والبطولات التي قدمتها القوات الامنية وغيارى الحشد الشعبي في محافظتي الانبار ، وصلاح الدين .
وقال الجبوري خلال تفقده جرحى القوات الامنية والحشد الشعبي في مستشفى غازي الحريري للجراحات التخصيصية بحسب بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخه منه ، ان ” تضحيات قواتنا الأمنية ، وابناء العشائر ، والحشد الشعبي هي مدعاة للفخر والاعتزاز وهي تقارع العصابات الارهابية في محافظتي الانبار وصلاح الدين ، وكل مدينة استباحتها الزمر التكفيرية ” .
كما اطلع رئيس البرلمان خلال الزيارة على حجم وطبيعة الخدمات الصحية المقدمة للجرحى والمصابين ، مثمنا الجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر الطبية في تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق