التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

معصوم ورئيس وزراء الكويت يؤكدان أهمية تطوير التعاون الرباعي الإقليمي 

بغداد – سياسة – الرأي –
بحث رئيس الجمهورية فؤاد معصوم مع رئيس وزراء الكويت مستجدات اوضاع المنطقة ، وتقوية العلاقات الثنائية ، فيما أكد معصوم أهمية تطوير التعاون الرباعي الإقليمي .
وذكر بيان رئاسي تلقت ( الرأي ) الدولية اليوم نسخة منه ، ان ” رئيس الجمهورية فؤاد معصوم التقى في الرياض رئيس الوزراء في دولة الكويت الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح ، وبحث معه مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية في المنطقة ، والعلاقات الثنائية بين البلدين ” .
وأكد معصوم خلال اللقاء الذي جرى على هامش القمة الثالثة للدول العربية ، ودول أمريكا الجنوبية على ضرورة تقوية العلاقات الثنائية بين العراق ودولة الكويت ، وأهمية توسيعها في جميع الميادين .
وأشار البيان الى ان ” الجانبين أكدا على ضرورة استمرار التنسيق ، والتعاون في مجالات مكافحة التصحر والمياه والبيئة ، فضلا عن تطوير التعاون الاستراتيجي الرباعي الاقليمي في اشارة إلى دول السعودية ، وايران ، والكويت ، والعراق في مجال مكافحة التصحر والبيئة ” .
بدوره أبدى الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح استعداد بلاده لتقديم كافة أشكال الدعم ، وبشكل متواصل للعراق ، لاسيما في الحرب التي يخوضها ضد الارهاب . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق