التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مايو 9, 2024

الشيخ حمودي : هزيمة الدواعش في العراق تعد انتصاراً لجميع دول العالم 

بغداد – سياسة – الرأي –
أكد عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي ان خطر عصابات داعش الإرهابية بات يهدد جميع الأنظمة الدولية وشعوبها ، مبيناً ان هزيمتهم في العراق يعد انتصارا لجميع دول العالم .
وذكر البيان الذي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ، ان ” الشيخ حمودي خلال استقباله عضو لجنتي الأمن والدفاع والعلاقات الخارجية في البرلمان الأوروبي خافيير نارد في مكتبه اليوم ، دعا البرلمانات العالمية إلى إرسال ممثلين ؛ للاطلاع عن كثب على وحدة الدم العراقي في مواجهة داعش ” ، لافتاً إلى ان ” على التحالف الدولي إدراك خطورة التهاون ، وعدم الجدية في إنهاء الحرب مع داعش ” .
واضاف النائب الاول لرئيس المجلس بحسب البيان أن ” جميع الدول الإقليمية والعربية والعالمية ليسوا في مأمن من وحشية الإرهاب وهمجيته ” ، مشدداً على ضرورة ان تشهد هذه الدول حالة {استنفار قصوى} على جميع الإصعدة ؛ لإنهاء وجود داعش ، وتوفير جميع الإمكانيات والدعم لذلك .
من جانبه اكد خافيير بحسب البيان ان ” العالم يواجه تحديات كبيرة ، واهمها مواجهة عصابات داعش على جميع الأصعدة ، مضيفا ان عدم نفاذ اسلحة وذخائر وبقية مستلزمات الحرب لداعش يدلل على وجود خط تمويل دولي لهم ” . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق