التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 10, 2024

الجبوري يناقش مع عضو في البرلمان الأوروبي دعم العراق لمواجهة التحديات 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

ناقش رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ، مع عضو في البرلمان الاوروبي اهمية توفير الاستقرار السياسي والامني في المناطق المحررة ودعم العراق لمواجهة التحديات.
وذكر المكتب الإعلامي للجبوري في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الاحد ، ان ” رئيس مجلس النواب سليم الجبوري استقبل في مكتبه الرسمي، اليوم الاحد، عضو البرلمان الاوربي خافيير نارت، وجرى خلال اللقاء مناقشة الاوضاع السياسية والامنية, والجهود الدولية ودور البرلمان الاوربي في تقديم الدعم اللازم للعراق في مواجهة التحديات وعلى كافة المستويات”.
واكد الجبوري بحسب البيان ان ” على اهمية توفير الاستقرار السياسي والامني للمواطن العراقي لاسيما في المناطق التي تم تحريرها من سيطرة تنظيم داعش الارهابي، لافتاً الى ان العراق يعول على دعم الاصدقاء والحلفاء في تحقيق ذلك وانجاح تجربته الديمقراطية”.
من جانبه عبر نارت عن دعم البرلمان الاوربي لجهود البرلمان العراقي ممثلا برئيسه, مؤكدا في الوقت ذاته، حرصه على التعاون مع اللجان النيابية بما يضمن مزيداً من التنسيق في ملفات اغاثة النازحين وتقديم المساعدات الانسانية واللوجستية للمناطق التي تعرضت للعمليات العسكرية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق