التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 11, 2024

وزير الاعمار يبحث مع شركة هواوي الصينية للاتصالات الخطط والمشاريع المستقبلية 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

بحث وزير الاعمار والإسكان والبلديات ، طارق الخيكاني، مع ممثلي شركة هواوي الصينية للاتصلات الخطط والمشاريع الستراتيجية والمستقبلية الخاصة بالاتصالات والمشاريع الخدمية وطريقة التعاون مع الوزارة.
وقال الوزير في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الخميس ان ” الوزارة بحاجة ماسة الى تطوير وتطبيق الانظمة الالكترونية وفق احدث المواصفات العالمية من اجل انجاز الاعمال بشكل سريع ومتطور وبمدّة زمنية قصيرة بهدف تطبيق الحوكمة الالكترونية وتسهيل الاجراءات التي هي من ضمن البرنامج الحكومي للدولة وهذا التطور يواكب الدول المتقدمة الكترونياً ما يفتح افاقا مستقبلية نحو الأفضل”.
وابدى الخيكاني بحسب البيان ” ترحيبه بالتعاون والتعاقد مع كبريات الشركات الاجنبية المتخصصة في هذا المجال ومنها شركة هواوي الصينية لما لها من دور كبير وفعال يخدم تطوير المستوى الالكتروني في ادارة الاعمال والاتصالات داخل الوزارة”.
وبين الوزير انه ” تم توقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة والشركة تقضي ببناء عدد من مشاريع المجمعات السكنية ومشاريع الطرق والجسور ومشاريع الماء بطريقة الدفع بالاجل او الاستثمار , من جانبها ابدت الشركة استعدادها في البناء بدون مقابل وذلك في الحالات الطارئة في حال طلبت الوزارة ذلك من الشركة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق