التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 10, 2024

رئيس واعضاء مجلس المفوضين يستقبلون عددا من موظفي مراكز التسجيل غير المثبتين 

بغداد – سياسة – الرأي –
استقبل رئيس مجلس المفوضين السيد سربست مصطفى ورئيس الادارة الانتخابية السيد محسن الموسوي وعضو المجلس والمتحدث الرسمي باسم المفوضية السيد مقداد الشريفي عددا من موظفي مراكز التسجيل غير المثبتين في مقر المفوضية لمناقشة وضعهم والحديث عن الدرجات الوظيفية التي اقرها مجلس النواب والبالغة اكثر من 1200 درجة وظيفية خصصت لهؤلاء الموظفين الذين شاركو في العمليات الانتخابية وادوا دورا كبيرا فيها . وتحدث السادة رئيس واعضاء المجلس عن الجهود التي بذلت مع مختلف الجهات الحكومية والبرلمانية لتثبيت تلك الدرجات وتعيين الموظفين حسب الشروط التي وضعت لذلك وكيفية العمل باتجاه ايجاد السبل الكفيلة لضمان حقهم من خلال الحصول على الدرجات المذكورة في موازنة عام (2016) لحل هذه المشكلة التي يعاني منها هؤلاء الموظفين.
وأبدى السادة رئيس واعضاء المجلس تعاطفهم مع جميع الموظفين كونهم اثبتوا جدارة بالعمل في مراكز التسجيل من خلال الخبرة التي اكتسبوها والتي ساهمت في انجاح العمليات الانتخابية التي جرت سابقا مع التاكيد على حقهم في التوظيف وحاجة المفوضية لهم.
وقد وضع المجتمعون اليات وطرق للتواصل مع السادة اعضاء اللجنة المالية في البرلمان ومع وزارة المالية وطرق جميع الابواب التي تسهم في تسهيل مهمة تثبيتهم على الملاك الدائم للمفوضية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق