التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

انتكاسة جديدة لفالكاو تُعيده إلى نقطة الصفر 

رياضة – الرأي –
آل تيجري يواصل السقوط في بلاد الضباب
أصبح في حكم المؤكد، أن يغيب مهاجم تشيلسي “رداميل فالكاو” عن الملاعب لبضعة أسابيع، وذلك بعد تعرضه لإصابة في العضلات، ليعود إلى نقطة الصفر، بعد فشله في التعبير عن نفسه مع أسود غرب لندن منذ قدومه من موناكو على سبيل الإعارة الصيف الماضي.
الدولي الكولومبي الذي قضى موسمًا مُخيبًا للآمال مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي، بدأ يُعيد إلى الأذهان مستواه في ذلك الموسم، خاصة في ظل استمرار مسلسل جلوسه على مقاعد البدلاء للعام الثاني على التوالي، بالإضافة إلى قلة الأهداف، عكس وضعه الذي كان عليه مع أنديته السابقة “بورتو، أتليتكو مدريد وموناكو”.
وجاء فالكاو إلى غرب لندن قادمًا من موناكو على سبيل الإعارة حتى نهاية هذا الموسم، تمامًا كما فعل مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي، ومع ذلك، لم ينجح في تسجيل سوى هدفًا يتيمًا من مشاركته في 9 مباريات في البريميرليج، قبل أن تتعقد أوضاعه، بإصابته في العضلات، التي ستمنعه عن الظهور في الأسابيع القادمة.
وسُئل مورينيو عما إذا كان فالكاو سيكون لائقًا لمباراة دينامو كييف، فأجاب “فالكاو تعرض لإصابة، وهي إصابة مختلفة عن إصاباته السابقة، الأطباء قالوا إذا كانت الإصابة في العضلات، فسوف يغيب بضعة أسابيع”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق