التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 17, 2024

العراق يخسر الظفر بميدالية سباق 400م ويكتفي بتأهل اللاعب عباس الدراجي الى ريو 2016 

الدوحة – رياضة – الرأي –
خسر لاعب منتخبنا الوطني لالعاب القوى عباس الدراحي فرصة حصد احدى الميداليات الملونة في سباق 400 م ضمن منافسات بطولة العالم لالعاب القوى المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة .

وقال الكابتن فراس رحيم رئيس الوفد العراقي : خسرنا فرصة نيل احدى الميداليات الملونة في منافسات سباق 400 م بعد ان اخفق لاعب منتخبنا العداء عباس الدراجي في ان يكون بصدارة المتنافسين خلال وذلك لصعوبة المنافسة مع دول لها باع في هذا المضمار واستعدت منتخباتها مبكرا للبطولة لذلك الفروقات الفردية كانت واضحة بين المتنافسين “.
واضاف : اكتفينا بالتأهل الى دورة الالعاب في ريو 2016 بعد ان حل لاعبنا عباس الدراجي بالمركز الخامس وبهذه النتيجة ضمن التأهل الى البرازيل التي سنستعد لها مبكرا خلال العام المقبل .
من جهته قال اللاعب عباس الدراجي : حاولت جاهدا على خطف احدى الميداليات الثلاثة في البطولة الان المنافسة صعبة جدا والحمد الله تأهلت الى دورة الالعاب في ريو 2016 وهو انجاز كنت اسعى له والحمد الله تحقق وساستعد له العام المقبل استعدادا خاص ان شاء الله “.
واشار الى اني اشكر كل من وقف معي وساندني في اللجنة البارالمبية والاتحاد والطاقم التدريبي والوفد العراقي الاعلام واهدي تأهلي لهم جميعا.
عضو المكتب التنفيذي للجنة البارالمبية الوطنية العراقية عبيد عناد قال :ان الوفد العراقي اكمل كافة منافساته اليون بعد ان حصد الميدالية الفضية يوم امس في منافسات رمي الرمح للاعب كوفان حسن عبد الرحيم وتأهل هو وزميله ولدان نزار في نفس الفعالية الى ريو 2016
وتابع : وان اخر سباقات منتخبنا الوطني ستكون مساء يوم غدا في منافسات رمي الثقل للاعب جراح نصار والذي نأمل ان نحصد فيها ميدالية جديدة .
يذكر ان العداء عباس الدراجي عاد مؤخرا من بطولة الجيك بثلاث ميداليات ملونة في سباقات 800م و400م و200م .انتهى
عدي المختار/موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق