التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 17, 2024

نيكولا ريتزولي تغاضى عن طرد مواطنه فيراتي 

رياضة – الرأي –
ذكرت صحيفة ديفسنا سنترال الإسبانية أن الحكم الإيطالي نيكولا ريتزولي قد غض النظر عن إشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه مواطنه ولاعب الفريق الباريسي ماركو فيراتي بعد أن قام بعرقلة لاعب ريال مدريد الروسي دينس تشرشيف .
حيث بدأ الحكم الإيطالي المباراة بصورة قوية وبصرامة بعد أن اشهر البطاقة الصفراء الاولي عند الدقيقة 8 من عمر اللقاء في وجه لاعب الفريق الباريسي ماتويدي بعد تدخله العنيف علي لاعب خط وسط الملكي كاسيميرو .
وقد أشهر الحكم الإيطالي البطاقة الصفراء الأولى في وجه مواطنه فيراتي بعد تدخل عنيف علي كريستيانو رونالدو عند الدقيقة 49 من عمر اللقاء ، وعند الدقيقة 60 منح الإيطالي قائد المادي الملكي سيرجيو راموس البطاقة الصفراء بعد ان اعترض علي خطأ إحستبه لصالح ماركو فيراتي .
وعند الدقيقة 75 كانت هناك لقطة مشابهة لما حدث مع قائد الملكي سيرجيو راموس ، حيث إحتسب الحكم خطأ لصالح لاعب الملكي دينس تشيرشيف بعد تدخل عليه من قبل ماركو فيراتي الا أن الأخير قد إحتج علي قرار حكم اللقاء ، وكانت اللقطة تستوجب الإنذار الثاني للاعب الفريق الباريس الا ان الحكم ريتزولي إكتفي بإحتساب الخطأ والانذار الشفاهي لفيراتي .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق