التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

طريقة إستخدام صورة شخصية متحركة على فيسبوك 

طريقة إستخدام صورة شخصية متحركة على فيسبوك – أعلنت شبكة التواصل الإجتماعي الشهيرة فيسبوك قبل فترة قصيرة عن توفير إمكانية إستخدام أو وضع صورة شخصية متحركة “مقطع فيديو قصير لا تزيد مدته عن 7 ثواني” بدلًا من الصورة الشخصية الإعتيادية الثابتة قريبًا.
ومن المعروف لدى الجميع أن كافة المميزات التي يضيفها فيسبوك تصل إلى مستخدمي الموقع بشكل تدريجي ، لذلك بإمكانك التأكد من وصول هذه الميزة الجديدة لحسابك في فيسبوك عن طريق تطبيق فيسبوك الخاص بأجهزة الهواتف الذكية.
فبعد الدخول إلى تطبيق فيسبوك توجه إلى صفحتك الشخصية وقم بالضغط على الصورة الشخصية الخاصة بك ، وستظهر لك شاشة صغيرة لإختيار أو إلتقاط صورة جديدة ، في حال كانت ميزة الصورة المتحركة موجودة في حسابك ستلاحظ ظهور خيار Take a New Profile Video وخيار Upload a Photo or Video ، أما في حال كانت الميزة لم تصل لحسابك بعد فستلاحظ وجود الخيار Coming Soon: Profile Videos.
وللتأكد كذلك من وصول الميزة إلى حسابك قبل القيام بهذه الخطوات بإمكانك التوجه إلى صفحتك الشخصية على فيسبوك وفي حال ظهور التصميم الجديد الخاص بالصفحة والذي يتميز بوجود الصورة الشخصية في وسط الشاشة فأعلم أن الميزة الجديدة قد وصلت لحسابك ، وفي حال لم تصل بعد فعليك أن تنتظر قليلًا بعد.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق