التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

كرويف: ثمة فرق بين رونالدو الهداف وميسي اللاعب 

رياضة ـ الرأي ـ

أثار النجم الهولندي السابق يوهان كرويف قضية من الأفضل بين نجمي فريقي برشلونة وريال مدريد من اسبانيا، الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي والدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو؟

وأوضح كرويف الفرق بين الارجنتيني ليو ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بـ “اسبيريا فور سبورتس”، الذي تم عقده منذ ايام في برلين بحضور شخصيات كروية كبيرة أبرزهم سيدورف، ريكارد، و غايزكا مندييتا.

وأكد كرويف أنه يفضل برشلونة في المواسم السابق تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا عن برشلونة الحالي، حيث صرح قائلا: “لن انتقد برشلونة حاليا، لكن إذا نظرنا إلى وسط الملعب سنفهم الإجابة”.

أما عن من الافضل بين ميسي رونالدو، صرح قائلا: “بالتأكيد هناك عدة فروق بينهم، رونالدو هداف عظيم، أرقامه القياسية تتحدث عنه، لكن من الصعب أن تبني عليه فريق، وتعتمد عليه، بالنسبة لي أنا أفضل اللاعب الموهب أكثر، ميسي؟ هو أكثر من لاعب في فريق، يمكنك بناء فريق على إمكانياته المهارية والتمرير الحاسم ومع ذلك يسجل الأهداف أيضا”.

وأضاف: “بالنسبة لي هناك فريق أن تكون هدافا وأن تكون لاعبا لكرة القدم”.وتابع عن جائزة الكرة الذهبية: “لا منافشة في ذلك، بالتأكيد ميسي يستحق الكرة الذهبية”.

واشاد خلال حديثه بلاعب الوسط الإسباني لبرشلونة السابق والسد القطري تشافي هيرنانديز، مؤكدا انه صنع الفارق في وسط الملعب مع الفريق الكتالوني ورحيله أثر كثيرا في أداء برشلونة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق