التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يونيو 17, 2024

رئيس الوزراء : ضرب الفاسدين بيد من حديد جزء مهم للتقدم في الإصلاحات 

كربلاء المقدسة – سياسة – الرأي –
اكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي انه لايوجد توجه لدى الحكومة العراقية لإيجاد اي قوات اجنبية على الارض لقتال عصابات داعش الارهابية ، فيما بين ان ” ضرب الفاسدين بيد من حديد هو جزء مهم للتقدم في الاصلاحات ” .
وقال العبادي في كلمة له خلال حفل افتتاح مستشفى الكفيل التخصصي في كربلاء المقدسة اليوم ، ان ” مسألة الغطاء الجوي للعراق لاتتم الا بموافقة الحكومة ” .
كما اكد العبادي في كلمته خلال الحفل ان ” افتتاح مشروع مستشفى الكفيل التخصصي يمثل طفرة نوعية للقطاع الخاص في العراق ” .
ودعا رئيس الوزراء حيدر العبادي الى مقترح تعميم هذه التجربة على المحافظات الاخرى ، وفتح مجالات التعاون بين القطاعين الخاص والعام .
كما دعا العبادي الى تبسيط الاجراءات للقطاع الخاص ، وازالة جميع المعرقلات والروتين التي تواجه المستثمرين ، مبينا ان هناك ترهلاً وضعفاً في ادارة الدولة بسبب البيروقراطية التي تعطل كل شيء .
وفي نهاية كلمته اشار رئيس الوزراء الى ان العملية الاصلاحية تولد معارضين من داخل العملية السياسية ، منوها الى ان ضرب الفاسدين بيد من حديد هو جزء مهم للتقدم في الاصلاحات .
وقال الناطق الرسمي باسم مستشفى الكفيل التخصصي التابع للعتبة العباسية المقدسة جسام السعيدي إن ” مستشفى الكفيل التخصصي الواقع في منطقة البهادلية قرب مقام سيد جودة في محافظة كربلاء المقدسة يعتبر من المشاريع الرائدة في العراق ، حيث يعتبر هذا المشروع من أفضل المستشفيات في الشرق الأوسط ، من حيث الأداء والأجهزة والبناء ” . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق