التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

ماذا قال كاسياس عن خليفته في ريال مدريد؟ 

رياضة – الرأي –
أسطورة حراسة مرمى ريال مدريد يعلق على تألق نافاس هذا الموسم…
كال حارس ريال مدريد التاريخي “إيكر كاسياس” الكثير من المديح لنظيره الكوستاريكي الدولي كيلور نافاس، واصفاً إياه بـ”الرائع”، بعدما نجح الأخير في خلافته بصورةٍ ممتازٍ في الذود عن عرين الميرينجي.

وأدى رحيل “القديس” -35 عاماً- إلى بورتو البرتغالي في الميركاتو الصيفي المنقضي لحصول نافاس البالغ عمره 28 عاماً على فرصته أخيراً كحارسٍ أساسيٍ للريال، حيث قدم أداءًا قوياً، محطماً رقماً قياسياً في بداية الموسم الجاري بالحفاظ على نظافة شباكه لـ5 مبارياتٍ متتاليةٍ، مما دفع سلفه للإشادة بمستواه العالي.

وقال كاسياس “كيلور يؤدي بشكلٍ رائعٍ للغاية، ويقدم موسماً ممتازاً حتى الآن، ليس من السهل أن تكون الحارس الأساسي لريال مدريد، ولكن خبرة نافاس ومستواه الكبير يساهمان في موسمه الرائع حتى الآن. آمل أن يستمر في أدائه الجيد لأن ذلك سيساعد الفريق ككل على المضي قدماً بشكلٍ جيد. أنا سعيدٌ لأن الريال كان يأمل في الحصول على حارسٍ كبير، وأعتقد أنهم باتوا يمتلكون واحداً الآن، وأرجو أن يكون بديله كيكو كاسيا عند حسن الظن أيضاً، إذا ما أتيحت له فرصة اللعب في الفترة القادمة”.

وعن رؤيته لمسيرة النادي الملكي تحت قيادة مدربه الجديد رافا بينتيز خلال الموسم الجاري، أضاف الحارس التاريخي للبلانكوس ومنتخب لاروخا “من خلال ما رأيته -لأنني لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك- فإن الفريق مازال ينقصه التأقلم بشكلٍ تامٍ مع خطط بينيتيز. لقد انضم بعض اللاعبين الجدد لصفوف الفريق، وهم مطالبون بتقديم أفضل ما لديهم، وأعتقد أن الفريق سيتحسن في الآونة القادمة مع فهمهم بشكلٍ أفضل لأفكار المدرب الجديد. على أي حال، فإن الفريق يسير في الطريق الصحيح، وبالتأكيد سيكون ضمن الفرق المنافسة على جميع الألقاب في نهاية الموسم”.

وأخيراً، بشأن مدى متابعته لمباريات الميرينجي، اختتم كاسياس “لا أتابع الفريق حالياً، على أي حال، لقد قمت بدوري على أكمل وجهٍ وحصدت العديد من الألقاب أثناء لعبي معهم، ولكن مسيرتي مع الريال قد أصبحت من الماضي”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق