التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

السعودية تنقل جنودها من قاعدة صافر إلي قاعدة أخري في داخل أراضيها 

الرياض ـ امن ـ الرأي ـ

اعلن مصدر يمني مطلع ان السعودية عمدت الى نقل جنودها من قاعدة صافر الى قاعدة اخرى في داخل اراضيها بالقرب من الحدود اليمنية خشية تكرار الهجوم الصاروخي الذي أسفر عن مقتل 300عسكري.

وقال المصدر ان الهجوم الصاروخي الذي شنته حركة انصار الله على قاعدة صافر العسكرية والذي قتل فيها 300 عسكري سعودي واماراتي وبحريني وجرح فيه 200 آخرين قد احدث صدمة كبيرة للتحالف السعودي وان الجنود السعوديين يعانون من انهيار كبير لمعنوياتهم.

واضاف ان الاميركيين قد حذروا التحالف السعودي بعد هذا الهجوم بأن انصار الله لديهم قدرات عالية في تنفيذ الضربات الصاروخية وهناك احتمال قوي بأن تعاود الحركة شن مثل هذه الضربات الصاروخية.

كما اكد المصدر ان حركة انصار الله نصبت بعد هذا الهجوم الصاروخي كمينا ضد القوات السعودية على مرحلتين في منطقة جيزان السعودية وقد قتل 16 جنديا سعوديا في المرحلة الاولى من هذا الكمين وقتل 10 جنود سعوديون آخرين في مرحلته الثانية.

واضاف انه تزامنا مع الهجوم الصاروخي على قاعدة صافر اصاب صاروخ آخر من طراز النجم الثاقب قاعدة الواجب البحرية السعودية وتسبب بحدوث دمار كبير فيها، لكن السعوديين حاولوا فرض تعتيم اعلامي شديد لمنع انتشار هذا النبأ خشية انهيار معنويات جنودهم وحتى مواطنيهم بشكل اكبر.

وأكد المصدر اليمني ان رد انصار الله والجيش اليمني سيكون قاسيا ومفاجئا جدا وهناك سلسلة من العمليات اعدت لتنفيذها ضد قوات التحالف السعودي العربي وسيتم تنفيذها في الوقت المناسب.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق