التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

السوداني : فتح التقديم على القروض الصغيرة في أربع محافظات منتصف الشهر الجاري 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية محمد شياع السوداني فتح التقديم على القروض الصغيرة المدرة للدخل في اربع محافظات ابتداءً من 13/9/2015 ، ويستمر لمدة شهر .
وقال السوداني خلال ترؤسه مجلس ادارة صندوق دعم المشاريع الصغيرة المدرة للدخل ، ان ” الوزارة اعادت فتح التقديم على القروض الصغيرة المدرة للدخل في اربع محافظات ، وهي {كركوك ، والبصرة ، وصلاح الدين ، وذي قار} ” ، مشيرا الى ان ” التقديم للحصول على القرض سيكون عبر الموقع الالكتروني للوزارة ، ويستمر لمدة شهر واحد ابتداءً من 13/9/2015 ” .
واضاف اننا وجهنا بضرورة تسريع الاجراءات الخاصة بمعاملات المقترضين الذين شملوا بالدفعة الاولى للقرض من قبل لجان الكشف المركزية وتعزيزها بملاكات متميزة ، فضلا عن الاستعانة بالملاكات العاملة في دائرة التدريب المهني في بغداد ، ودوائر العمل المنتشرة في المحافظات كافة .
وبين ان ” هناك محافظات لم يتم صرف المبالغ لها بسبب تجاوزها حصصها المقررة ، منوها الى تخصيص نسبة من المبالغ التي استردادها من المقترضين الى المحافظات التي تجاوزت عدد طلبات الاقراض فيها الحصص المقررة لها ” .
واوضح ان ” عدد المستفيدين الذين شملوا بالقروض الصغيرة المدرة للدخل بلغ 21167 مقترضا لغاية 9/9/2015 ، منها 15 الف معاملة مصروفة دفعة اولى والباقي نحو ستة آلاف معاملة قرض سيتم صرفها قريبا ” . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق