اصابة خمسة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة في منطقة الزعفرانية

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ
اصيب خمسة مدنيين بجروح اثر انفجارة عبوة ناسفة جنوب شرقي العاصمة بغداد. وذكر مصدر امني ان ” عبوة ناسفة انفجرت في نهاية شارع الكهرباء في منطقة الزعفرانية ، بالقرب من محال تجارية ، ما اسفر عن اصابة 5 مدنيين”.انتهى
طباعة الخبر
ارسال الخبر الى صديق
في امن



