فرقة التدخل السريع الاولى تقتل عشرات الدواعش وتدمر عجلات ومعاقل لداعش جنوبي الفلوجة

الانبار ـ امن ـ الرأي ـ
اعلنت فرقة التدخل السريع الاولى ، عن مقتل عشرات الدواعش وتدمير نحو 5 عجلات تحمل احادية ومعاقل لهم في منطقة الهيتاويين”. وذكر مصدر امني ان ” مقاتلي فرقة التدخل السريع الاولى ، التابعة للجيش العراقي تمكنوا من تدمير 5 عجلات تحمل احادية وقتل عشرات الدواعش ، علاوة على تدمير معاقل ومخازن للدواعش ومنصات لاطلاق الصواريخ في منطقة الهيتاويين جنوبي الفلوجة خلال العملية العسكرية التي انطلقت يوم امس”.
واشار الى ان ” القوات الامنية وباسناد من الحشد الشعبي التابع الى اللواء 30 ، يواصلون تقدمهم نحو الفلوجة “.انتهى
طباعة الخبر
ارسال الخبر الى صديق
في امن



