التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 2, 2024

العبادي يؤكد لرؤساء الكتل النيابية حرصه على تنفيذ الاصلاحات دون استثناء او تمييز حزبي او طائفي 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

قال رئيس الوزراء حيدر العبادي ان الاصلاحات لابد منها لتحقيق منهج العدالة ومحاربة الفساد والمفسدين والهدر في المال العام وتقليل الهوة بين المسؤول والمواطن ، مؤكدا حرصه على تنفيذ الاصلاحات وفق القانون والدستور ودون اي استثناء او تمييز حزبي او طائفي . وقال بيان لمكتب رئيس الوزراء ان ذلك جاء في لقاء موسع بين رئيس الوزراء حيدر العبادي مساء امس مع نائبي رئيس مجلس النواب ورؤساء الكتل النيابية وعدد من اعضاء مجلس النواب.
واضاف البيان ان العبادي قدم في اللقاء شرحا مفصلا عن مجمل الاصلاحات وأهميتها في بناء الدولة والمجتمع ، وماتواجهه البلاد من تحديات امنية واقتصادية.
ونقل البيان عن العبادي قوله ان “الاصلاحات لابد منها لتحقيق منهج العدالة ومحاربة الفساد والمفسدين والهدر في المال العام وتقليل الهوة بين المسؤول والمواطن ، مؤكدا حرصه على تنفيذ الاصلاحات وفق القانون والدستور ودون اي استثناء او تمييز حزبي او طائفي” .
واضاف “ان الاستجابة لمطالب المواطنين واصلاح نظامنا السياسي عمل صحيح “، معربا عن ارتياحه للعلاقة الجيدة بين المتظاهرين والقوات الامنية خلال التظاهرات.
واشاد العبادي، بحسب البيان، بنجاح القوات الامنية في حماية المتظاهرين على الرغم من حالة الحرب ضد الارهاب والتحديات الامنية التي تواجهها البلاد، داعيا الجميع الى التعاون من اجل تنفيذ الاصلاحات في المجال الاقتصادي والمالي وخلق فرص عمل.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق