التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

القوات اليمنية تدك مواقع عسكرية سعودية في جيزان 

الرياض ـ امن ـ الرأي ـ

قال مصدر عسكري إن قوات الاسناد الصاروخي والمدفعي للجيش اليمني واللجان الشعبية امطروا مواقع وادي ابو صلول والخوجرة ومجمع المصفق في جيزان بالقذائف الصاروخية والمدفعية.

واوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية سبأ ان عدد من الجنود السعوديين لقوا مصرعهم وجرح عدد اخر وفرار جماعي للجنود من المواقع المجاورة.

وأشار إلى انه تم احراق 5 اليات سعودية واحتراق مجمع المصفق جراء القصف الصاروخي والمدفعي المكثف للجيش واللجان الشعبية على تلك المواقع.

وفي السياق استشهد 12 يمنيا واصيب 8 اخرين بمديرية المخا بمحافظة تعز جراء قصف طيران العدوان السعودي امس الثلاثاء، عددا من منازل المدنيين والمنشأت والطرقات والجسور والمحلات التجارية.

واوضح مدير عام مديرية المخاء صالح الكلالي أن الطيران السعودي شن عدد كبير من الغارات الجوية على مناطق متفرقة من المديديرية مستهدفا المنازل والطرقات وناقلات المواد الغذائية والمحطات ما أدى إلى استشهاد واصابة عشرين مواطنا وتضرر المنازل والمحلات التجارية والطرقات والمنشأت والمرافق العامة والخاصة.

وعبر الكلالي عن ادانته لاستهداف الطيران السعودي للمدنيين ومنازلهم ومحلاتهم ومختلف المرافق والممتلكات العامة والخاصة، مؤكدا ان هذا يدل على الحقد الدفين للنظام السعودي على اليمن واليمنيين.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق