التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 2, 2024

منتخبنا يواجه تايلند في مسعى لحسم الصدارة 

رياضة – الرأي –

يواجه المنتخب الوطني اليوم الثلاثاء في الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت بغداد نظيره التايلندي في مسعى لحسم الصدارة في الجولة الرابعة لتصفيات المؤهلة لكاس العالم 2018.

وتقام المباراة على ملعب رانجا مانغالا الذي سيشهد جماهير حاشدة ستكتظ بها جنبات هذا الملعب الضخم عند الساعة السابعة بتوقيت بانكوك الثالثة بعد الظهر بتوقيت بغداد بادارة طاقم تحكيم ياباني واشراف الاردني ايمن همة.

اللاعبون وتفاعلهم كان باعلى درجاته في الوحدة التدريبية الاخيرة التي جرت على ملعب رانجا مانغالا الرئيس ولم تعكر صفوهم المنغصة المفاجئة التي احدثها اللاعب ياسر قاسم بامتناعه عن الحضور للوحدة التدريبية وابلاغه المدرب عدم جاهزيته للعب في المباراة برغم جلوس رئيس الوفد علي جبار ومشرف المنتخب كامل زغير معه ومحاولة اقناعه ومعرفة الاسباب التي دعته لذلك، الا انه لم يعط مبررا مقنعا سوى عدم رغبته باللعب فقط ، .

وسيرتدي المنتخب العراقي الزي الابيض الكامل ، والحارس الزي الاحمر ، فيما سيرتدي المنتخب التايلندي الازرق الكامل والحارس الزي الاخضر .

وتضمنت تشكيلة المنتخب نور صبري ، سامح سعيد ،سلام شاكر ، احمد ابراهيم ، ضرغام سماعيل ، سعد عبد الامير ، علي قاسم ، احمد ياسين ، علي عدنان ، مهند رحيم ، يونس محمود .

المدرب يحيى علوان في محاضرته قبل بدء الوحدة التدريبية الاخيرة اوضح وبحزم للاعبين ان اي لاعب يتشرف بارتداء فانيلة المنتخب الوطني وان اسم العراق فوق الجميع ولا وجود لاي لاعب يتكاسل عن هذه المهمة الوطنية، والفرصة تمنح للاعب الملتزم تكتيكيا باسلوبه وتوظيفه، وهذا ما سيعمل له دوما وسينجح بتقديم منتخب منصبط وقوي.

وانه شاهد الفريق التايلندي بتسجيل تلفزيوني لمباراته امام فيتنام ولديه الثقة بلاعبيه لهزيمته في ارضه، وهذا الكلام اثر بشكل ايجابي في اللاعبين وتحفيزهم لتقديم مباراة رجولية اليوم وكسب نتيجتها بعقر دار الفريق التايلندي.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق