التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 2, 2024

شنيشل : دكة بدلاء الوطني أفضل من تلك التي لعبت أمام تايوان 

رياضة – الرأي –

بارك مدرب منتخبنا الوطني السابق بكرة القدم راضي شنيشل الفوز الذي حققه المنتخب على نظيره التايواني بخمسة اهداف مقابل هدف واحد في مباراته الاولى ضمن تصفيات اسيا المؤهلة لنهائيات كاس العالم روسيا 2018 وامم اسيا في الامارات عام 2019, مؤكدا ان الفوز كان مطلبا مهما تجاوز حالة القلق التي كانت تسود الشارع الرياضي في ظل عدم وجود مدة اعداد كافية وتاخر التحاق اللاعبين المحترفين.

واضاف شنيشل الذي يشرف على نادي قطر القطري في دوري نجوم قطر للموسم الثاني: ان الفوز يجب ان لا ينسينا الاشارة الى نقاط عديدة اهمها نوعية اللاعبين الذين مثلوا الفريق في هذه المباراة التي يجب ان تشهد تغييرات عديدة اذا ما اراد المدرب يحيى علوان التمسك بصدارة المجموعة والتطلع بثقة للمرحلة المقبلة.

موضحا ان من لعب في التشكيلة الاساسية لم يكن بافضل ممن جلس على دكة البدلاء, وان مباراة تايلند يجب ان تشهد تغييرات عديدة تتناسب مع قوة المباراة واهميتها في تحديد المنتخب الذي يمكن ان يحظى بصدارة المجموعة.

مضيفا ان مباراة تايلند لا تحتمل المخاطرة باشراك لاعبين على سبيل التجريب كما حدث مع تايوان لاختلاف المستوى ورغبة المنافس في استثمار عاملي الارض والجمهور لتحقيق الفوز وتوسيع الفارق في صدارة المجموعة بعد ان توضح ان المنافسة على المركز الاول ستنحصر بين المنتخبين. انتهى

محمد حسين مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق