التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

نتائج كبيرة تشهدها مباريات التصفيات المزدوجة في القارة الآسيوية 

 

رياضة – الرأي –

استطاعت الفرق الكبيرة في القارة الصفراء من التغلب بنتائج خيالية على الفرق الاقل منها مستوى خلال الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة الى كاس العالم 2018 وكاس اسيا 2019.

حيث تمكن المنتخب القطري من سحق منتخب بوتان بـ 15 هدفا مقابل لا شئ ، فيما تمكن المنتخب الأماراتي من الفوز على النظير الماليزي بـ 10 اهداف مقابل لاشيء ، وكانت الكويت رحيمة على ماينمار بـ 9 اهداف مقابل لا شيء ، وكذلك فعلت كوريا الجنوبية في نفس المجموعة السابعة امام لاوس وحققت 8 اهداف مقابل لا شيء.

 

وكانت السعودية اكثر كرما ممن سبقها حين اكرمت ضيفتها تيمور بسباعية نظيفة ؛ لتاتي ايران بكرم افضل وتلقم غوام سداسية نضيفة ، واكتفت استراليا بخماسية نضيفة في مرمى بنغلاديش ، وستطاعت اليابان من العودة امام كموبديا بالفوز بثلاثية.

 

وفازت عمان على تركمانستان بلاثة اهداف لهدف واحد ، فيما تغلبت سوريا على سنغافورة بهدف وحيد ، وخسرت البحرين على ارضها امام كوريا الشمالية بهدف دون رد ، وتعادلت الاردن مع قيرغستان سلبيا.

 

اما الشيء الملفت هو الاهداف التي سجلها بعض المهاجمين ليتصاعد رصيدهم و ترتيبهم بين هدافي القارة بشكل كبير لم تشهد مثله القارة من قبل. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق