التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

رئيس البعثة العراقية : المنتخب الوطني جاهز للمباراة والفوز حليفنا على الصين تابيه 

رياضة – الرأي –

قال رئيس البعثة العراقية في ايران ونائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم علي جبار ان مباراة المنتخب العراقي امام الصين تابيه مضمونة وسيكون الفوز من حليف اللاعبين العراقيين ونلاحظ ذلك من معنوياتهم قبل مباراة اليوم .

وبين علي جبار اننا ” وجدنا خلال اخر وحدة تدريبية للمنتخب مساء امس الاربعاء الروح العالية والتفائل على وجوه اللاعبين من خلال تطبيق الخطط والتكتيك الذي وضعه الكادر التدريبي لمباراة اليوم “.

واضاف جبار ان ” رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود الذي وصل الى العاصمة طهران للوقوف على تحضيرات الفريق قد التقى صباح اليوم باللاعبين والبعثة العراقية في الاجتماع الذي اقيم في فندق ازادي وحثهم على بذل كل ما بوسهم للتحيق الفوز في المباراة الاولى في التصفيات المزدوجة”.

وبين ان ” هذه المباراة تعتبر على قدر كبير من الاهمية كونها العتبة الاولى في طريق التاهل الى مونديال روسيا وهذا مايطمح اليه جميع العراقيين “.

وتابع جبار ان ” الوفد العراقي وبتعاون مع الجانب الايراني وفر كافة المستلزمات الاقامة المباراة سواء للبعثة العراقية او بعثة الصين تابيه او حكام ومشرفي المباراة من قبل الاتحادين الاسيوي والدولي “.

ومن المؤمل ان تقام مباراة مباراة المنتخب العراقي امام الصين تابيه اليوم الخميس في الساعة الثالثة ونصف بتوقيت بغداد .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق