التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

الشرطة يتوج ببطولة الوشو كونغ فو 

رياضة – الرأي –

توج نادي الشرطة بالمركز الأول في فعالية الساندا للمتقدمين ضمن منافسات أندية العراق للعبة الوشو كونغ فو، فيما ظفر نادي الاعظمية بالمركز الثاني وحل الاسكان بالمركز الثالث التي شهدت حضور رئيس اللجنة الأولمبية وشخصيات رياضية بارزة قامت بتوزيع الجوائز والكؤوس بين الفرق الفائزة واللاعبين المشاركين والشهادات التقديرية .

وقال رئيس الاتحاد حسين عودة، إن ثلاثة وعشرين ناديا من مختلف أندية العراق لفئتي المتقدمين والشباب شاركوا في منافسات البطولة التي استمرت أحداثها ليوم واحد على الرغم من التحديات والظروف الصعبة التي يشهدها الواقع الرياضي .وأوضح أن أكثر من 200 لاعب تباروا فيما بينهم بعدما شهدت النزالات ندية كبيرة لاسيما في الأوزان الثقيلة إذ قدم اللاعبون أداء متطورا كشفت عن وجود العديد من المواهب في الووشو كونغ فو مايدل على ان هذه اللعبة في خير وان قاعدتها الجماهيرية في توسع كبير.

وأضاف ان نادي الشرطة هيمن على فعاليات الساندا في المتقدمين وقد نافسه بضراوة كل من الاعظمية والاسكان، لافتا الى ان هذه البطولة تأتي دعما للقوات المسلحة والحشد الشعبي وهي ضمن منهاج الاتحاد رغم حالة التقشف التي تمر بها الاتحادات والافتقار للأموال اللازمة وأكد أن اتحاد اصر على تنظيم البطولة لديمومة نشاطاته وان البطولة المحلية تأتي استعداداً للاستحقاقات الخارجية المهمة لابد من التحضير لها بشكل جيد». انتهى

محمد حسين مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق