التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

الشباب والرياضة تستنكر قيام عصابات آثمة باختطاف عدد من العمال الاتراك في موقع ملعب الحبيبية 

رياضة – الرأي –

ستنكرت وزارة الشباب والرياضة باشد العبارات قيام “عصابات جبانة موغلة في الاجرام “بخطف عدد من العمال الاتراك العاملين في موقع ملعب الحبيبية الاولمبي في بغداد في تجاوز فاضح وخطير على حرمة موقع العمل وسيادة احد المنشات الرياضية الحكومية المهمة .

وذكرت الوزارة في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الاربعاء انها سبق ان ناشدت عدة مرات الجهات الامنية المسؤولة عن امن المنطقة توفير الحماية اللازمة للموقع تناسب واهميته ووجود عمالة اجنبية فيه تقوم بتشييد احد الصروح الرياضية الكبيرة التي نفخر بها وتوفير الاجواء الامنة للعمل حيث يعد هذا الصرح اضافة الى الرياضة العراقية عموما وكرة القدم بوجه خاص ونعول عليه كثيرا ان يكون احد اسباب رفع الحظر المفروض على الملاعب العراقية “.

وطالبت الوزارة بحسب البيان القوات الامنية ” المسؤولة سرعة التحرك فورا لاطلاق سراح العمال وتحريرهم من خاطفيهم المجرمين والقاء القبض على هذه العصابة الاثمة وكل من تسول له نفسه العبث بالامن وتعطيل عجلة الحياة في العراق من الدوران والوزارة على تواصل تام لمتابعة هذا الملف اولا باول”.

يشار الى ان جماعة مسلحة ، مجهولة عمدت الى اختطاف مجموعة من العمال الاتراك في منطقة الحبيبة شرقي العاصمة بغداد واقتادتهم الى جهة مجهولة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق