التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, مايو 7, 2024

رئيس الوقف الشيعي: لا مجال للمحاباة والمجاملة في معركة العمل لانجاز الاصلاح في الديوان 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

اكد رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد علاء الموسوي ،اليوم الاحد، على انه لامجال للمحاباة والمجاملة في معركة العمل لانجاز الاصلاح في الديوان .
وذكر بيان لديوان الوقف الشيعي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم انه” برعاية رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد علاء الموسوي اقامت دائرة اوقاف المحافظات في الديوان ورشة لتنسيق العمل بين دوائر الديوان ومديريات الوقف في بغداد والمحافظات “.
واكد الموسوي في افتتاح الورشة على ” ضرورة اللقاء بين مدراء الوقف الشيعي في بغداد والمحافظات لترتيب وضع ديوان الوقف الشيعي الداخلي للانطلاق بالعمل الصحيح والنهوض بتشكيلاته” , موضحا ان ” عمل كل منتسب في الديوان هو تكليف شرعي وليس عمل روتيني في اي مؤسسة “, مبيناً ان ” الاصلاح بدأ في ديوان الوقف الشيعي مبكرا قبل ٦ اشهر “.
وتابع رئيس الديوان بحسب البيان ان “الدفاع عن الاوقاف وتنميتها وحفظ اوقاف الشيعة التي نهبت منذ ازمان سابقة وإيصال مواردها الى مستحقيه الشرعيين هو صلب عمل الديوان وأولى مهامه الرئيسية”.
ووجه الموسوي بـ “ضرورة الاهتمام بالوقفيات وتنميتها وان من يقصر في مهامه في الحفاظ على الوقف وتنميته سوف يسال يوم القيامة”, مؤكداً ان ” في داخل كل موظف مشروع اصلاح فلا وقت للمحاباة والمجاملة اذ نحن في معركة عمل وتقدم ونهضة في مواكبة الوتيرة بالإصلاح في الديوان”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق