التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

عمليات الانبار تعلن تطهير منطقة الجبة وقرية الوضاحية ومقتل اكثر من 57 ارهابيا 

الانبار – امن – الرأي –

تمكنت قيادة عمليات الانبار ،اليوم الثلاثاء، من تطهير منطقة الجبة وقرية الوضاحية ومقتل اكثر من 57 ارهابيا ضمن قواطع العمليات في المحافظة.

وأفاد الاعلام الحربي اليوم ان” قطعاتنا الأمنية ضمن قيادة عمليات الانبار تواصل تحرير المحافظة من دنس العصبات الارهابية ،حيث تمكن جهاز مكافحة الارهاب من تطهير منطقة الجبة وقرية الوضاحية ، وقتلت 17 ارهابيا ، فيما استولت على قاذفات واسلحة خفيفة”.

 

وأضاف” كما فجرت 40 عبوة ناسفة ، واصابت 3 مخابئ ، ودمرت مستوع اسلحة ومتفجرات ، هذا وقتلت القوات الامنية قناصا في المحور الشرقي ، في حين قتلت قوات الشرطة الاتحادية 11 إرهابيا ، ودمرت عجلة للعدو ، كما قتلت ارهابيين اثنين حاولا التقرب من القطعات الأمنية ، واحرقت مخبأين للعدو وقتل من بداخلهما”.

 

وأشار الى ان” القوات الأمنية تمكنت أيضا من احباط محاولتي تعرض ومحاولة تسلل ، كما قتلت ارهابيين اثنين بعد ان تم رصدهما في قاطع العمليات ، الى ذلك أصاب طيران القوة الجوية ارهابيين اثنين ، ودمر شفلين بالقرب من جسر الفلوجة الثالث ، في غضون ذلك قتل طيران التحالف وطيران الجيش 27 ارهابيا ، ودمر 6 منصات لاطلاق الصواريخ في منطقة البغدادي بالانبار”.

 

يذكر ان قيادة عمليات الانبار تمكنت امس الاثنين من قتل 12 ارهابيا فيما دمرت كدسا للعتاد و5 قواعد صواريخ في ناحيتي البغدادي والبو حياة في محافظة الانبار.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق