التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أبريل 28, 2024

العبادي خلال لقائه القادة الأمنيين والحشد الشعبي في صلاح الدين: دعمنا لمقاتلينا الابطال لن يتراجع 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

اكد القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي خلال لقائه القادة الأمنيين وقادة الحشد الشعبي في قواطع عمليات صلاح الدين وقضاء بيجي ، على ان” دعم مقاتلينا الابطال لن يتراجع”.
وأفاد بيان لمكتب اعلام العبادي تلقت (الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان” رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، اليوم الاثنين، زار على قواطع العمليات في محافظة صلاح الدين وقضاء بيجي للاطلاع على سير العمليات الامنية والعسكرية لانجاز التحرير الكامل لمصفى بيجي وبعض المناطق المحيطة به”.

وأضاف ان” العبادي عقد اجتماعا بالقادة الامنيين والعسكريين وقادة الحشد الشعبي ، حيث تم وضع الخطط الكفيلة لإدامة زخم الانتصارات المتحققة في مصفى بيجي وتحريره بشكل كامل لما يشكله من اهمية في الحرب مع العصابات الإرهابية”.

وتابع البيان” كما زار العبادي قرية المزرعة في بيجي ، وعقد اجتماعا اخر في مقر قيادة العمليات ، اكد فيه ان الانتصار في معركة بيجي وتحريرها بشكل كامل مهم جدا لانها تعتبر فصل مهم جدا في كسب المعركة النهائية على العصابات الإرهابية”.

وعبر رئيس مجلس الوزراء خلال الاجتماع عن” فخره ببطولات قواتنا المسلحة من جيش وشرطة وحشد شعبي وابناء عشائر”، مؤكدا على “اننا في الوقت الذي نخوض فيه معركة الاصلاحات فان عيننا تنظر بذات الاهمية واكثر لمعركتنا مع عصابات داعش الإرهابية”.

وشدد على ان” دعمنا لمقاتلينا الابطال لن يتراجع، وان من يمتلك مثل هؤلاء الابطال وهذا الشعب فانه سينتصر حتما”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق