التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

علي عدنان يخوض أولى مباريات فريقه اودنييزي الايطالي ويفوز على يوفنتوس 

رياضة ـ الرأي ـ

خاض لاعب المنتخب العراقي علي عدنان، اليوم الاحد، أولى مباريات فريقه اودنييزي الايطالي في الكالتيشو أمام يوفنتوس بطل الدوري الدرجة الاولى للموسم الماضي.

وتعاقد عدنان رسميا مع اودنييزي في الرابع من تموز الماضي ويلعب بمركز الظهير الايسر بالفريق وهو أول لاعب عراقي في الكالتيشو الايطالي.

وحقق فريق اودينيزي مفاجأة كبيرة بتحقيقه الفوز على مضيفه يوفنتوس حامل لقب الكالشيو في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري بهدف دون مقابل سجله الفرنسي سيريل تيرو ليطلق وبقوة جرس الانذار في اذن ادارة يوفنتوس قبل نهاية الميركاتو بصعوبة المنافسة على اللقب هذا الموسم بعد رحيل العديد من نجوم بعد نهاية الموسم الماضي.

ونجح اللاعب الفرنسي سيريل تيرو مهاجم فريق اودينيزي في تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 78 بعد كرة عرضية من زميله كوني من جهة اليمين وسط حالة توهان واضحة من دفاع البيانكونيري لتصبح النتيجة تقدم أصحاب الأرض بهدف دون مقابل.

وقال المحلل الرياضي الايطالي بعد انتهاء المباراة “ان الظهير الأيسر العراقي علي عدنان قدم مباراة رائعة، وانه لاعب يمتاز بثقته في نفسه، وقام بعمل جيد اليوم وأغلق الجبهة اليمنى ليوفنتوس طوال اللقاء. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق