التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 2, 2024

فان خال يُعلق على ارتباط اليونايتد بضم نيمار 

رياضة – الرأي –

فان خال علق على الأمر عقب مباراة نيوكاسل يونايتد ..

 

رفض المدير الفني لمانشستر يونايتد لويس فان خال مرة أخرى الرد على أي تساؤلات حول خططه خلال الأيام القليلة المتبقية من سوق الانتقالات الصيفي الحالي، وهذه المرة بشأن ما تردد حول رغبة النادي في ضم مهاجم برشلونة نيمار.

 

ارتباط اليونايتد بنيمار، جاء على صدر صحيفة “ذا صن”، والتي أكدت أن مانشستر يونايتد دخل في مفاوضات مع اللاعب البرازيلي، الذي وصل إلى ملعب “كامب نو” من سانتوس في عام 2013، وساعدت شراكته الهجومية مع الثنائي لويس سواريز وليونيل ميسي النادي على حصد الثلاثية الموسم الماضي.

 

رغبة اليونايتد في ضم نيمار بحسب هذه التقارير تأتي بعد فشله في جلب زميله السابق في النادي الكتلوني بيدرو رودريجيز الذي نجح تشيلسي في الحصول على خدماته، بيد أن فان خال رفض التعليق على هذا الأمر.

 

حيث قال عقب التعادل يوم السبت بدون أهداف مع نيوكاسل “لن أدخل في مثل هذه المناقشات. يمكنك أن تسأل عن جميع اللاعبين في العالم، لكني سأقول نفس الشيء الذي أقوله في أي مؤتمر صحفي”.

 

أضاف “هدفي هو حماية مصالح مانشستر يونايتد وحماية لاعبي فريقي، والجماهير، يمكنك أن تقول أي شيء، يمكنك أن تذكر أي لاعب، لكني لن أستطيع الإجابة على هذه الأسئلة. أعلم أن الأمر صعب بالنسبة لك، لأن وسائل الإعلام تريد معرفة كل شيء، لكني لا أستطيع أن أقول أي شيء”. انتهى

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق