التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

سفير باكستان يسلم الجعفري دعوة رسمية للمشاركة بمؤتمر عالمي ضد الارهاب 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

اكد وزير الخارجية ابراهيم الجعفري خلال لقائه سفيري باكستان وافغانستان ، ضرورة تضافر جُهُود دول العالم كافة لمُواجَهة الخطر العالميِّ المُشترَك المُتمثــِّل بعصابات داعش الإرهابيّة، فيما سلم سفير باكستان ، الجعفري دعوة رسمية للمشاركة بمؤتمر عالمي ضد الارهاب.
وذكر بيان لمكتب الجعفري تلقت{ (الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان إبراهيم الجعفريّ وزير الخارجيّة العراقـيّة استقبل محمد افتخار أنجم سفير باكستان، وعبد الجميل برواني سفير أفغانستان، وجرى خلال اللقاء استعراض الجُهُود الدوليّة المبذولة لمكافحة الإرهاب.
وأكـَّد الجعفريّ على ضرورة تضافر جُهُود دول العالم كافة لمُواجَهة الخطر العالميِّ المُشترَك المُتمثــِّل بعصابات داعش الإرهابيّة.
واوضح أنَّ إرهابيِّي داعش يستهدفون مظاهر الحياة في كلِّ بلدان العالم، مّا يتطلب وقفة إنسانيّة مع أيِّ بلد يتعرَّض لهذا الخطر، مُشيراً إلى أنَّ العراق يستثمر كلَّ الاجتماعات، والمحافل الدوليّة؛ ليُوصِل صوته، ويُسمِع الجميع حجم التضحيات التي يُقدِّمها أبناؤه في حربه ضدَّ داعش الإرهابيّة، وينقل صورة وبشاعة الجرائم التي يرتكبها الإرهاب.
من جانبه سلـَّم سفير باكستان محمد افتخار أنجم دعوة رسميّة للجعفريِّ لحُضُور المُؤتمَر المُزمَع عقده في إسلام آباد، وبحُضُور الكثير من دول العالم لتضافر الجُهُود، ومكافحة الإرهاب في شهر كانون الأوَّل المقبل، مُشدِّداً على حرص بلاده على مُشارَكة العراق؛ لما له من ثقل في الحرب ضدَّ عصابات داعش الإرهابيّة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق