التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

استشهاد 5 مدنيين في غارة للعدو الإسرائيلي على القنيطرة السورية 

سوريا ـ امن ـ الرأي ـ

في إطار دعمه للتنظيمات الإرهابية التكفيرية استهدف طيران العدو الإسرائيلي، الجمعة، سيارة مدنية في قرية الكوم بمحافظة القنيطرة السورية ما أدى إلى استشهاد 5 مدنيين.

وذكر مراسل وكالة الانباء السورية (سانا) في محافظة القنيطرة “إن طائرة إسرائيلية معادية دون طيار استهدفت الساعة 35ر10 دقيقة صباحا سيارة مدنية على بعد 50 مترا من سوق شعبي في قرية الكوم ما أدى إلى استشهاد 5 مدنيين جميعهم من أبناء مدينة القنيطرة”.

وأشار المراسل إلى أن التنظيمات الإرهابية حاولت بالتزامن مع الاعتداء الاسرائيلي التسلل إلى مدينة البعث من اتجاه قرية الحرية وناحية الصمدانية إضافة إلى اعتداء إرهابي من جباتا الخشب على منطقة الحمرية في محيط قرية حضر مؤكدا أنه تم إحباط محاولات التسلل بشكل كامل وتكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة.

إلى ذلك قام محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر صباح اليوم بتفقد مديرية النقل ومبنى المحافظة التي استهدفتها حوامة إسرائيلية أمس حيث قال في تصريح للصحفيين خلال جولته “إن طيران العدو الاسرائيلي قام أمس باستهداف مناطق خدمية في محاولة منه لتقديم الدعم للتنظيمات الإرهابية التي حاولت التسلل إلى مدينة البعث وخان أرنبة لكنها لم تستطع تحقيق أي خرق على أي اتجاه”.

وأكد المحافظ أن “الحياة طبيعية في مدينة البعث وبلدة خان أرنبة وقرية الكوم” مشيرا إلى “الروح المعنوية العالية لدى الأهالي والقوات المسلحة العاملة في القنيطرة وتصميمهم على دحر مرتزقة الإرهاب التكفيري وأدوات كيان الاحتلال الإسرائيلي من جميع أنحاء المحافظة”.

وتؤكد عشرات التقارير الاعلامية والاستخباراتية الارتباط الوثيق بين كيان الاحتلال والتنظيمات الارهابية التكفيرية التي ضبطت بحوزتها خلال السنوات الماضية اسلحة وذخيرة إسرائيلية الصنع اضافة إلى قيام طائرات الاحتلال باستهداف بعض المواقع في محاولة منها لرفع المعنويات المنهارة للإرهابيين.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق