التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

الجبوري : تفجير مدينة الصدر يمثل وحشية الإرهاب وفكره العدائي المريض 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

ادان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري،اليوم الخميس، التفجير الاجرامي الآثم الذي استهدف علوة جميلة في مدينة الصدر ، وراح ضحيته العشرات من المواطنين العزل بين شهيد وجريح ، مبينا ان ” التفجير الاجرامي يمثل وحشية الارهاب وفكره العدائي المريض ” .
وقال الجبوري في بيان تلقت (الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ، ” في الوقت الذي ندين بأشد عبارات الاستنكار التفجير الاجرامي الذي استهدف اهلنا واحباءنا في مدينة الصدر بالعاصمة بغداد ، فإننا نؤكد ان هذه الافعال المشينة وغير الاخلاقية والتي تستهدف المواطنين الآمنين العزل تحمل بصمة الارهاب ووحشيته وفكره العدائي المريض ، وهي محاولات لتمزيق وحدة الشعب ، وتعكير صفو انجازاته الاصلاحية التي يعد استمرارها بداية النهاية للتنظيمات الارهابية والاجرامية على ارض العراق ” .
ودعا رئيس مجلس النواب القوات الامنية الى أخذ الحيطة والحذر والتدابير اللازمة لحماية المواطنين ، وملاحقة العصابات الاجرامية والقبض عليها وتقديمها للعدالة .
وعبر الجبوري عن حزنه العميق لسقوط الشهداء جراء هذا العمل الجبان ، داعيا المولى القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم اهلهم الصبر وحسن العزاء ، وللجرحى منهم الشفاء العاجل بإذن الله .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق