التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 24, 2024

الجبوري مخاطبا النواب: شعبكم ينتظر منكم الوقوف معه اليوم في تحقيق الاصلاح 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

اكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري اليوم الثلاثاء ، ان ” اعضاء مجلس النواب يمثلون جميع ابناء الشعب العراقي ، موجها خطابه للنواب قائلا”شعبكم ينتظر منكم الوقوف معه اليوم في تحقيق الاصلاح “. وذكر الجبوري في كلمة افتتاح جلسة البرلمان الخاصة بمناقشة طلبات المتظاهرين والاصلاحات الحكومة ، ان ” ايها الاخوة اننا اليوم امام اختبار حقيقي لتحقيق الاصلاح ، مشيرا الى ان ” حزمتي الاصلاح الحكومية والنيابية تمثل انعطافة في سلوك الدولة الحديثة “.
وتابع ان ” البرلمان بذل جهد كبير خلال افترة الماضية ومن اهم انجازاته ان الحكومة التي بادرت بالاصلاحات ولدت من رحم هذا البرلمان كما شرع ورقة التفاق السياسي التي لاتبتعد عن الاصلاحات “.
واكمل ان ” شعبكم ينتظر منكم ان تقفوا معه اليوم وهو انتخبكم لمثل هذا اليوم ، انتم ابناء عشائره وخريجوا جامعاته وابناء ميدانه ومنكم جميع الشرائح والمشارب الفكرية والدينية انكم صداه وانعكاسه ونتمنى ان نستمر ببث الروح والارادة ،مؤكدا انه” في الوقت الذي نسعى للاصلاح لابد من مواجهة الارهاب وابنائنا الذين ينزفون في ساحات القتال يسعون لاصلاح الامن والسلم والحياة”.
وشدد على ضرورة ادراك حجم المسؤولية لتحقيق الاصلاح ” متقدما بالشكر للمتظاهرين الذين تحملوا العناء وللمراجع الدينية على الدعم الامحدود”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق