التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

الغبان يؤكد على ضرورة ازالة مظاهر الفساد المشوهة لعمل وزارة الداخلية من قبل ضعاف النفوس 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

أكد وزير الداخلية محمد سالم الغبان على أهمية عمل القضاء والمحاكم في قوى الأمن الداخلي لتصحيح الخطأ وتقويم الاعوجاج في العمل”، مشددا على ضرورة “ازالة مظاهر الفساد المشوهة لعمل وزارة الداخلية من قبل ضعاف النفوس”. وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان ” ذلك جاء خلال استقبال الغبان رؤساء محاكم قوى الأمن الداخلي في بغداد والمحافظات، مبينا “انه يجب أن نبدأ بالارتقاء أكثر بعمل الوزارة وإزالة جميع مظاهر الفساد التي تؤدي الى تشويه العمل الكبير لوزارة الداخلية من قبل بعض ضعاف النفوس”.
وقال الغبان بحسب البيان ان” المهنية التي هي أساس العمل تتعرض الى خلل حقيقي ويجب معالجة هذا الخلل لان المهنية هي أداة تطبيق القانون”.
وشدد على” ضرورة تسريع وحسم ملفات الدعاوى ووضع آلية خاصة للتسريع هذه الملفات وعدم تأخيرها مطلقاً وفق أحكام القانون النافذ وتفعيل منظومة الرقابة التي هي من ضروريات العمل والتي تسهم الى حد كبير في عدم الوقوع بالمحظور”.
وأوضح إن” وزارة الداخلية ومثلما عملت بإحالة المقصرين الى القضاء فأنها تبادر وعلى وجه السرعة بتكريم المبدعين والمتفانين في أداء الواجبات المناطة بهم كلاً حسب طبيعة عمله وفقاً لمبدأ الثواب والعقاب”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق