التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

رئيس البرلمان يبحث مع السفير البريطاني الملفين الامني والسياسي 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

بحث رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، مع السفير البريطاني في العراق الملفين الامني والسياسي. وذكر بيان لمكتب الجبوري الاعلامي تلقت( الرأي ) الدولية  نسخة منه اليوم الاثنين ان “رئيس مجلس النواب سليم الجبوري استقبل في مكتبه الرسمي، اليوم الاثنين، السفير البريطاني لدى العراق السيد فرانك بيكر”.
وبين البيان ان “اللقاء بحث تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين خصوصا ما يتعلق بالحرب ضد تنظيم داعش الارهابي، اذ اكد الرئيس الجبوري على اهمية المضي بتشريع القوانين المهمة التي تساهم في دعم العملية السياسية خصوصا ما يتعلق بملفات المصالحة الوطنية والاصلاحات التي تعتزم الحكومة والبرلمان المضي بهما خلال المرحلة الراهنة”.
وبين الجبوري بحسب البيان ان “التقدم الذي تحرزه القوات المسلحة بمساندة ابناء العشائر سيساهم في تحرير المدن بشكل سريع، داعيا المجتمع الدولي الى المساهمة الفاعلة في دعم النازحين والاسراع باعادتهم الى مناطقهم المحررة بعد اعادة اعمارها، مثمنا في الوقت ذاته الدور البريطاني ضمن التحالف الدولي في مساندة العراق بحربه ضد تنظيم داعش الارهابي”.
من جانبه اعرب السفير البريطاني عن دعم بلاده للعراق في حربه ضد الارهاب، مشيدا بدور مجلس النواب في تشريع القوانين المهمة والتي تدعم بشكل كبير امن واستقرار البلاد.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق