التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

العبادي : الأخطاء المتراكمة للنظام السياسي لاتتحمله الحكومة الحالية 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

قال رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي إن ” الأخطاء المتراكمة للنظام السياسي لاتتحمله الحكومة الحالية ، ولكننا نتحمل مسؤولية الإصلاح ” .
وقال العبادي خلال ترؤسه الجلسة الاستثنائية لمجلس الوزراء للتصويت على حزمة الإصلاحات في بيان صحفي صدر عن رئاسة الوزراء تلقت (الرأي ) الدولية  نسخة منه ، ” لقد قمنا منذ بدء تسلمنا المسؤولية بإجراء الإصلاحات رغم خطورة التحديات الإرهابية التي كانت ومازالت تهدد البلاد ” ، داعيا ” مجلس الوزراء أن يكون سباقا بتأييدها ” .
وأضاف ان ” تشكيل هذه الحكومة بعث الأمل لدى العراقيين ، ولابد أن نكون عند حسن ظن شعبنا ، ونحن ملتزمون بروح الدستور والقانون في تطبيق الإصلاحات ” .
وحيا العبادي المقاتلين الأبطال وتضحياتهم وهم يواجهون داعش ويحققون الانتصارات تحت اشعة الشمس الحارقة ، داعيا الى المزيد من التلاحم الشعبي مع المقاتلين في تصديهم لعصابات داعش الارهابية التي ترتكب الجرائم البشعة ضد المدنيين ، ومنها الجريمة التي اعلنوا عنها مؤخرا بقتل عدد من ابناء الموصل العزيزة .
وأشاد رئيس مجلس الوزراء بموقف المرجعية الدينية المدافع عن الشعب العراقي ، كما اشاد بالتظاهرات السلمية وبالأداء المهني للقوات الامنية في حماية المتظاهرين ، ومنع اي اساءة لسلميتها .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق