التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

العبيدي: حسم معركة بيجي وإبادة الدواعش فيها بات قريباً 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

أكد وزير الدفاع خالد العبيدي ان ” حسم معركة بيجي وإبادة الدواعش فيها بات قريباً ” .
وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت (الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الأحد ، إن ” وزير الدفاع خالد متعب العبيدي استقبل بمكتبه الفريق الركن رياض جلال توفيق قائد القوات البرية ، واللواء الركن جمعة عناد قائد عمليات صلاح الدين ” .
وقدم قائد عمليات صلاح الدين خلال الاجتماع شرحاً مفصلاً عن طبيعة ومسار العمليات في منطقة بيجي ، والتقدم الرائع الذي تحرزه قواتنا هناك ، مبيناً ان ” المعركة تسير في خطها المرسوم وان القطعات تفرض سيطرتها على الموقف في بيجي ، وتقترب من تحقيق أهدافها النهائية وتطهير ما تبقى من جيوب الإرهاب هناك ” .
وأكد قائد عمليات صلاح الدين لوزير الدفاع استقرار الموقف الأمني في عموم محافظة صلاح الدين ، وتزايد أعداد العوائل العائدة الى ديارها ، حيث بلغت مستويات مرتفعة بعد اطمئنانهم على الاستقرار الأمني الذي تشهده مناطقهم بفضل الإجراءات الأمنية الصارمة التي اتخذتها قطعاتنا العسكرية هناك ؛ للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم .
ومن جانبه ثمن وزير الدفاع الاندفاع العالي لقطعاتنا العسكرية العاملة في قاطع عمليات صلاح الدين والتضحيات الكبيرة التي قدمتها في منطقة بيجي ، مشيداً بمستوى التنسيق والتلاحم الرائع والقيادة الواحدة مع أبناء الحشد الشعبي الذين يقاتلون إلى جانب قواتنا المسلحة في بيجي ، والتي أثمرت عن انتصارات هامة على ارض المعركة .
وأكد وزير الدفاع ان ” نصراً كبيراً يلوح في الأفق ، وان حسم معركة بيجي وإبادة الدواعش فيها بات قريباً ” .
وأمر وزير الدفاع بتلبية كافة المطالب والاحتياجات التي قدمها لقائد عمليات صلاح الدين ، والتي من شأنها تعزيز الموقف القتالي لقطعاتنا الباسلة هناك . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق